من هو سائد

سائد حسونة.. مدرب واستشاري الإعلام الاجتماعي

اكسب الثقة، وعزز التفاعل.. استثمر الفرصة

سائد حسونة، فلسطيني، مدرب واستشاري الإعلام الاجتماعي، مدون، مصمم جرافيك ومخرج مطبوعات، معد حقائب تدريبية في مجال الوسائط المتعددة والإعلام الاجتماعي، وحاصل على شهادة الليسانس في القانون والعلوم الأمنية، وطالب دراسات عليا في الإعلام الأمني، مهتم في مجال حقوق الإنسان وباحث في الشؤون القانونية، زيادة على اهتمامه الكبير بمجال الأمن المعلوماتي، وحصوله على عدة شهادات تدريبية في المجال أبرزها شهادة الأمن الرقمي والسايبر من “سيسكو”.

صاحب مدونة “المهندس” المختصة بالتقنية والمعلومات، ومشارك في تحليل أداء وتقييم واقع الإعلام الرقمي الفلسطيني في عدد من التقارير السنوية الصادرة عن مراكز متخصصة بالإعلام الجديد في فلسطين.

معد سلسلة الحقائب التدريبية المتخصصة بالوسائط المتعددة (ابدأ مع إن ديزاين، أبدع مع فوتوشوب، احترف مع اليستريتور، تقنيات الطباعة، المونتاج الخطي واللاخطي، كيف تكون مصمماً (مبادئ التصميم الجرافيكي)، خبرته الواسعة في مجال الوسائط المتعددة ووسائل التواصل الاجتماعي تجعله مرشحًا مثاليًا للمنظمات التي تتطلع إلى زيادة تواجدها على الإنترنت. إنه على دراية بأحدث التقنيات والاتجاهات وقادر على تقديم حلول للمشاكل المعقدة. إن شغف سائد بوسائل الإعلام والتواصل يجعله رصيدًا قيمًا لأي مؤسسة.

والأدلة التدريبية المتخصصة في الإعلام الاجتماعي (“تفاعل من جديد” إعداد وإدارة المحتوى للحملات الإعلامية في الاعلام الاجتماعي، كيف أنشر محتوى فعال على منصات التواصل الاجتماعي؟، أشكال المحتوى الرقمي، محاربة المحتوى الفلسطيني، كيف تفكر الخوارزمية؟)، والدليل التدريبي في الأمن السيبراني (مبادئ الأمن السيبراني)، وهو معروف جيدًا بحلوله المبتكرة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لديه القدرة على إنشاء محتوى جذاب له صدى لدى الجمهور المستهدف. إنه متحمس لمساعدة الشركات والمؤسسات على تنمية تواجدها عبر الإنترنت وتحقيق أهدافها.

حاصل على عدة شهادات تقدير من وزارة الإعلام الفلسطينية ومدرب معتمد لدى وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

ضيف دائم على الإذاعات والتلفزيونات الفلسطينية وعدد من قنوات التلفزة التركية واللبنانية والدولية، في مجال الإعلام الجديد وأمن المعلومات.

سائد حسونة، محاضر لأكثر من ١٠٠ محاضرة متخصصة في مجال تطوير المحتوى الالكتروني وحماية الحقوق الرقمية، بالإضافة إلى أكثر من ٥٠ دورة في مجال التصميم وإعداد المحتوى الرقمي، وإدارة منصات التواصل الاجتماعي حتى عام 2021م.

محترف ذو خبرة ولديه معرفة كبيرة بأحدث الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط المتعددة. إنه أيضًا محاور رائع يتمتع بمهارات كتابة ممتازة. بفضل خبرته ومؤهلاته، يمكنه مساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من حملاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ضيف شرف لعدة مؤتمرات دولية حول مناصرة القضية الفلسطينية في الإعلام الاجتماعي.

مصمم جرافيك للهوية البصرية لعدد من أكبر الشركات التجارية في قطاع غزة.

متحدث ملهم في عدد من الجامعات والمراكز الثقافية والإعلامية في فلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى