العملات المشفرةتعلم مجانا

عملة كافا “KAVA/USD” تصعد بقوة بعد إدراجها على منصة كوينباس

صعدت عملة كافا KAVA/USD التي تعد واحدة من العملات الرقمية الرخيصة، لتصدر ارتفاع عدد محدود من العملات الرقمية الصغيرة التي نجحت في الإفلات من مقصلة تراجعات، بعد ساعات من إدراجها على اكبر منصة أمريكية للعملات الرقمية

وجاء صعود عملة كافا، بينما تتساقط العملات الرقمية وسط الأنباء السلبية بشأن انهيار وإفلاس جديد، والذي أعلنت عنه منصة جينسيس للإقراض، لتتخلى السوق عن مكاسبها القوية في الأيام الأخيرة الماضية.

تحذير

بدأت بعض العملات المغمورة تعود للظهور، مع انتشار ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية على غرار شيبا إينو ودوج كوين والتي وجدت دعما من أقطاب المال والأعمال مثل إيلون ماسك.

وينطوي الاستثمار في هذه العملات على مخاطر عالية، قد تصل إلى حد فقدان جميع أموالك ، لذا يجب توخي الحذر، حيث أن جميع البيانات الواردة بالتقرير مجرد رصد لتقلبات الأسعار وفقا لمنصات التداول.

كافا الآن

أفادت بيانات coingecko، بأن عملة كافا KAVA/USD، قفزت من مستويات قرب الـ 0.7 دولار للرمز الواحد إلى أعلى سعر اليوم لتنجح في تجاوز مستويات الدولار وصولا إلى 1.03 دولار بزيادة في حدود 30%.

و منذ منتصف نوفمبر 2022، تحوم العملة قرب أعلى مستوياتها، بينما لا تزال بعيدة عن أعلى مستوياتها على الإطلاق والتي تم تسجيلها في أغسطس 2021 حينما اقتربت من مستويات الـ 9 دولارات للرمز الواحد.

وصعدت كافا بنسبة 45% خلال أسبوع بينما زادت بنسبة 50% خلال شهر وفيما ارتفعت بنسبة 20% خلال ستين يومًا بينما ترتفع بنسبة تقترب من 100% منذ بداية العام الجاري 2023.

تحتل العملة المرتبة الـ 84 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية من خلال الوصول إلى مستويات تقترب من 400 مليون دولار بعدما نجحت في تجاوز عملات هنت وكاسبر وأوزميوس.

لماذا الارتفاع في عملة كافا؟

جاء الارتفاع القوي بعد إعلان منصة كوينباس من ساعات عن إدارج العملة على منصتها للتداول..

وأصبحت قوائم Coinbase (NASDAQ:COIN) تدعم عملة KAVA، والتي تعمل على تطوير قابلية التشغيل البيني بين Ethereum-Cosmos..

وقامت Coinbase  بادراج قائمة Kava وستطلق حملة مكافآت ضخمة لتثقيف قاعدة مستخدميها حول كيفية قيام Kava بقيادة العالم إلى Web3.”

و عملة Kava عبارة عن blockchain بطبقة 1 لامركزية تجمع بين السرعة وقابلية التشغيل البيني لـ Cosmos وقوة مطور Ethereum، وفقًا لبيانات الشركة.

وأمضت في بناء تكامل عميق مع Coinbase الذي يحسن عملية تكامل سلاسل Cosmos SDK مع Coinbase خلال العام الماضي، مما يساعد على دفع سيولة جديدة إلى نظام Cosmos البيئي.

اتاحة السيولة

ويسمح تكامل Coinbase الأصلي مع كافا بإدراج سهل لمشاريع نظام Kava البيئي ، وتثبيت KAVA على Coinbase ، وإلغاء تأمين استخدام DeFi لمستخدمي Coinbase على Kava.

وعملت Kava مع فريق Coinbase لتسهيل إدراج سلاسل Cosmos في البورصة بشكل كبير ، وفتح الوصول إلى السيولة لمشاريع Cosmos ودفع تبني ونمو نظام Cosmos البيئي بأكمله.

وتقلل العملية من الجدول الزمني لدمج سلاسل Cosmos SDK في Coinbase من 12 إلى 18 شهرًا إلى شهر واحد، حيث يمكن الآن دمج سلاسل Cosmos بسهولة مثل الرموز المميزة ERC-20.

مؤشر هام

الرئيس التنفيذي لشركة Kava Labs، سكوت ستيوارت:

من المثير أن نرى Kava مدرجة في أكبر بورصة تنظمها الولايات المتحدة. تضع Coinbase المعيار كأهم على المنحدر للمستخدمين الجدد ورأس المال في النظام البيئي blockchain

وتابع: إنني “أتطلع إلى زيادة تعرض Kava للمستخدمين الجدد ، والتي سيكون لها تأثيرات مصب لجميع البروتوكولات في برنامج Kava Rise والنظام البيئي Cosmos”.

وتنطوي بعض العملات على احتيال فج وخدعة كبرى قد تدمر ثروات أولئك الباحثين عن موطأ قدما في أرض الأحلام حيث اللحاق بعملة منذ بدايتها علها تكون بيتكوين الجديدة علاوة على ذلك فإن سوق العملات الرقمية وتحديدا تلك العملات الجديدة.

وتنطلق بأقصى سرعة تنخفض بأقصى سرعة أيضا، حيث أنه سوق شديد التقلب عالي المخاطر، لذا يجب توخى أقصى درجات الحذر عند التعامل مع العملات الرقمية التي قد تجعلك ثريا بين عشية وضحاها، وقد تسلبك أموالك في لحظات.

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى