التواصل الاجتماعيتعلم مجانا

لا مزيد من حواجز اللغة مع طرح ميزة “الترجمة الفورية” للرسائل على تليجرام

هل تبحث عن وسيلة للتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم دون القلق بشأن حواجز اللغة؟ حسنًا، لا مزيد من البحث! طرحت تليجرام ميزة الترجمة الفورية الجديدة للرسائل، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة سد الفجوة بين اللغات. تابع قراءة هذا المقال الذي أعده “سائد حسونة” لمعرفة المزيد حول هذه الميزة الجديدة المثيرة وكيف يمكن أن تساعدك على البقاء على اتصال.

طرح تطبيق التراسل الفوري الشهير “تيليجرام”، ميزة جديدة تسهل على مستخدميها التواصل مع أشخاص بلغات مختلفة.

وقال موقع “إنغادجيت” (engadget)، التقني المتخصص، إن “تيليجرام” ستقوم بطرح تحديثًا جديدًا، يتيح، ميزة “الترجمة الفورية للرسائل”.

وأوضح الموقع أن الترجمة على تيليجرام، ستظهر في شريط أعلى الواجهة، حيث أنه بمجرد النقر عليه ستظهر الترجمة في الوقت الفعلي للمراسلة.

وسيتمكن المستخدمين من ضمن فئة “بريميوم” مدفوعة الأجر، الوصول إلى هذه التقنية عند التعامل مع المجموعات والقنوات، وليس في المحادثات الفردية فقط.

وسيضيف التحديث أداة لتحويل الملصقات والرموز التعبيرية إلى صور للملف الشخصي.

ويمكن لمستخدم تليجرام اقتراح أو تعيين صور الملف الشخصي لجهات الاتصال الخاصة به، وستتاح الأداة متاح للجميع، وليس لمستخدمي “بريميوم” فقط.

تلغرام  أو تيليجرام (Telegram)‏، هو تطبيق للتراسل الفوري، مجانيّ وحر ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية.

ويستطيع مستخدمو تيليجرام تبادل الرسائل بتشفير عالي بما في ذلك الفيديوهات والوثائق والصور، حيثُ أن التطبيق يدعم جميع الملفات.

وفي عام 2013، بدأ “Telegram”،‏ كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطور منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 500 مليون مستخدم.

وجدير بالذكر أن تيليجرام، يُعد الآن ضمن أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع الأصدقاء.

تحميل تليجرام على الاندرويد

تحميل تليجرام على الأيفون

زر الذهاب إلى الأعلى