التواصل الاجتماعيتعلم مجانا

ميتا تطرح خدمة علامة التوثيق المدفوعة “Meta Verified”

هل تتطلع إلى التميز عن الآخرين وزيادة الثقة في تواجدك على الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون خدمة Meta الجديدة، Meta Verified، هي ما تحتاجه تمامًا. أعلن مارك زوكربيرج هذا الأسبوع عن إطلاق هذه الخدمة القائمة على الاشتراك والتي تتيح للمستخدمين الحصول على علامة تحقق زرقاء للاشتراك الشهري المدفوع.

وقال زوكربيرج، إن “تتيح الخدمة للمستخدمين مصادقة حساباتهم باستخدام الهوية الحكومية ، والحصول على علامة اختيار زرقاء بالإضافة إلى حماية إضافية ضد انتحال الهوية،بالإضافة إلى وصول مباشر لخدمة دعم الزبائن لقاء اشتراكٍ شهري يبدأ من 11,99 دولارًا أمريكيًا على الويب، و 14.99 دولارًا عبر منصة iOS”.

وأوضح أنه سيبدأ إطلاق الخدمة في نيوزلندا وأستراليا هذا الأسبوع، حيث ستتوفر في المزيد من الدول خلال فترة قريبة.

ولم يوضح زوكربيرج خدمات الشركة التي ستتوفر لها علامة التوثيق المدفوعة، ولكن ذكرت تسريبات سابقة أن الميزة ستتوفر للمشتركين في كل من إنستغرام وفيسبوك.

ولا يمكن امتلاك علامة التوثيق المدفوعة بسهولة كالتقليدية بسهولة، حيث يجب دفع اشتراك وإرفاق إثبات للشخصية كصورة جواز السفر أو البطاقة الشخصية للحصول على العلامة الجديدة، بينما يتطلب الحصول على العلامة الزرقاء التقليدية شروطًا إضافية مثل كون المُستخدم يمتلك صفحةً عالية الشعبية أو شخصيةً عامة.

ولم تتحدث شركة ميتا عن اذا كانت علامة التوثيق الجديدة ستُلغي القديمة، حيث سيتوجب على أصحاب الحسابات الموثقة دفع الاشتراك للحفاظ على توثيق حساباتهم أم لا.

ويذكر أن خطوة ميتا جاءت شبيهة بما فعلته تويتر قبل بضعة أشهر، حيث قررت إطلاق علامة التوثيق المدفوعة الخاصة بها تويتر بلو Twitter Blue.

ويقدم الاشتراك في خدمة تويتر، عدة ميزات مثل إمكانية تخصيص مظهر التطبيق، وتبويبًا خاصًا لمشاهدة المقالات الأكثر تداولًا ومشاهدة إعلانات أقل، والقدرة على نشر تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف.

ولم توضح شركة Meta، إن كانت ميزة Meta Verified ستُضيف مزيدًا من الميزات للمشتركين في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى